العلاج المغناطيسي تأثيرات جانبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

العلاج المغناطيسي تأثيرات جانبية

مُساهمة من طرف lamsetshefa في الإثنين نوفمبر 19, 2012 3:22 am








العلاج المغناطيسي تأثيرات جانبية

العلاج المغناطيسي هو جزء من الطب البديل التي تستخدم فيها المجالات المغناطيسية الساكنة. هناك أسماء مختلفة والتي يشار إلى هذا العلاج، مثل علاج المغناطيس وmagnotherapy. وفقا للخبراء من هذا العلاج، وعندما يتعرض جزء الجسم المريض للمجالات المغناطيسية، ولها تأثير إيجابي على جزء من الجسم وقال، وهو ما يساعد بدوره في عملية الشفاء.

هناك طرق مختلفة يمكن من خلالها تطبيق العلاج المغناطيسي على شفاء المريض. هناك أجهزة الكهرومغناطيسية سواء التي يتم استخدامها في العلاج، أو يتم استخدام مغناطيس ثابت دائم. المنتجات المختلفة مثل الأساور العلاج المغناطيسي والمجوهرات، والوسائد العلاج المغناطيسي، والأشرطة العلاج المغناطيسي، النعال الأحذية، وما إلى ذلك، تتوفر في السوق، ويمكن استخدامها في العلاج. سوف نرى في الجانب العلاج المغناطيسي آثار فترة وجيزة، ولكن ليس قبل أن نفهم فوائد العلاج.

فوائد العلاج المغناطيسي

وأهم فائدة من العلاج المغناطيسي هو لتخفيف الألم. لذا، ينصح المرضى الذين يعانون التهاب المفاصل استخدام مختلف منتجات العلاج المغناطيسي لتخفيف حالة. أثناء استخدام العلاج المغناطيسي للألم، وضعت المنتجات المغناطيسية على المناطق التي هي في الألم. وخفف على مدى فترة من ألم وقت. وتعرف الأشخاص الذين يعانون من الإجهاد للاستفادة من استخدام العلاج المغناطيسي. في حالة وجود تورم، يمكن وضع الأشرطة المغناطيسية على المنطقة قال. وسوف تذهب بعيدا من تورم في بعض الوقت. وتعرف الناس الذين يعانون من مشاكل في الدورة الدموية للاستفادة من استخدام العلاج المغناطيسي، كما أنها تساعد في تنظيم الدورة الدموية. وتعرف النساء اللواتي يعانين من تشنجات الحيض للاستفادة قدر كبير مع استخدام العلاج المغناطيسي.

العلاج المغناطيسي تأثيرات جانبية

الآثار الجانبية البسيطة للعلاج المغناطيسي

المنطقة حيث المغناطيس تلامس الجسم قد تكون دافئة للمس، ومع ذلك، وهذا هو حالة طبيعية. مغناطيس مساعدة في دوران الدم بشكل أفضل، والذي غالبا ما يؤدي الى شعور من الدفء في المنطقة قال. في معظم الحالات، حالة لا تهدأ من تلقاء نفسها في غضون بضعة أيام.

كانت هناك تقارير من الناس الذين يعانون من الإحساس بالوخز مع استخدام العلاج المغناطيسي. ويعود هذا أيضا إلى زيادة الدورة الدموية من الدم الى المنطقة المصابة. وبالمثل، قد يكون بعض الناس أيضا يعانون من دوار خفيف. فإن الجسم يستغرق بعض الوقت لتعتاد على زيادة الدورة الدموية.

في حالات نادرة، والناس لا تشكو من طفح جلدي أو احمرار حيث المغناطيس يأتي في اتصال مع الجلد. منذ المغناطيس لا تحتوي على الأدوية أو المواد الكيميائية، وليس هناك من سبب واضح لماذا ينبغي للإنسان أن يعاني من طفح جلدي. ولذلك، فإن معظم الممارسين يعزو ذلك إلى سبب لنفسية يخشى الشخص من العلاج قال.

بعض المرضى قد تواجه زيادة في الألم بعد جلسة العلاج المغناطيسي. وغالبا ما تنسب هذه الزيادة في الألم لحساسية لقوة المغناطيس. هذا هو الحال غالبا، إلا إذا كان الناس لديهم حساسية عالية للقوى المغناطيسية. ومع ذلك، في مدة قصيرة من الزمن من آلام لا تهدأ إلى أسفل.

آثار جانبية كبيرة من العلاج المغناطيسي

وينبغي أن المرضى الذين يعانون من جهاز تنظيم ضربات القلب الداخلية استشارة الطبيب قبل استخدام العلاج المغناطيسي، والحقل المغناطيسي للأرض قد يسبب انقطاع في الاشارات بين القلب وتنظيم ضربات القلب و. والمعروف أن يسبب خلل في جهاز تنظيم ضربات القلب أيضا. إذا كان شريك حياتك لديه جهاز تنظيم ضربات القلب، وسوف تحتاج إلى استشارة الطبيب شريك حياتك قبل البدء في استخدام المنتجات المغناطيسية. نفس الشيء هو الحال مع الأشخاص الذين لديهم أجهزة تنظيم ضربات القلب الداخلية، ومضخات الأنسولين، الخ.

النساء الحوامل يجب أيضا تجنب استخدام المنتجات المغناطيسية. يشار الى ان الحقول المغناطيسية حفز نمو الخلايا، مع وجود الجنين المتنامي بالفعل داخل الجسم، وأنها يمكن أن تسبب زيادة في نمو الخلايا في الجنين. البحث جار لمعرفة ما إذا كانت الحقول المغناطيسية تسبب في نمو غير طبيعي للجنين.

لا ينبغي أن المنتجات المغناطيسية يمكن استخدامها أثناء العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي. ويتسبب سرطان نتيجة للنمو غير طبيعي للخلايا المختلفة، ورأينا للتو أن العلاج المغناطيسي يحفز نمو خلايا جديدة. وبعبارة أخرى، سيكون له رد فعل معاكس لهذا من العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي.

لأن هناك بعض الآثار الجانبية العلاج المغناطيسي، فمن الأفضل استشارة أخصائي الرعاية الصحية قبل استخدام العلاج قال. أيضا عند استخدام العلاج، إذا كنت لا تلاحظ أي شيء غير طبيعي، فمن الأفضل للوصول بها إلى إشعار من الطبيب المعالج.


منقول

lamsetshefa

المساهمات : 919
تاريخ التسجيل : 26/11/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العلاج المغناطيسي تأثيرات جانبية

مُساهمة من طرف lamsetshefa في الإثنين نوفمبر 19, 2012 3:23 am

كيف مغناطيسات العمل؟

هل تذكر الفرح الذي شعر في وجهه مذهولا من بيلي ابن عمه، عند تحرك السيارة لعبة على الطاولة دون لمسها؟ لم يذكر الشاب بيلي نعرف ان كنت تستخدم المغناطيس من تحت الطاولة لتحريك السيارة!

ويعتقد مغناطيس لتم اكتشافها بالصدفة من قبل ماغنيس الراعي وردت أسماؤهم في شمال اليونان. في حين يرعى غنمه، متورطون المسامير في حذائه ونهاية موظفيه على قطعة كبيرة من صخرة. حفرت هو الأرض أدناه للعثور على مغناطيس، التي كانت الخصائص المغناطيسية الطبيعية.

عمل مغناطيسات

مغناطيس يحمل خصائصها المغناطيسية من خلال القوة المغناطيسية التي تعمل في الحقل المغناطيسي للمغناطيس. القوة المغناطيسية هو نتيجة لتتحرك الالكترونات في مغناطيس. المغناطيس له قطب المغناطيسي في كل نهاية. نهاية واحدة هي القطب الشمالي، والآخر هو القطب الجنوبي. إذا ما وضعت في القطب الشمالي للمغناطيس مواجهة القطب الجنوبي للمغناطيس آخر، سيتم جذب المغناطيس لبعضها البعض. ومع ذلك، يجمع بين قطبين شمالي أو جنوبي قطبين يسبب المغناطيس لصد. عندما تم تعليق بحرية مغناطيس داخل المجال المغناطيسي للمغناطيس آخر، ولها القطب الشمالي تتحرك تحت تأثير المجال المغناطيسي. على طول الخط الذي انتقل من القطب الشمالي، هو خط القوة المغناطيسية. هذه الخطوط تمتد من القطب الشمالي إلى القطب الجنوبي، وتكون مسؤولة عن جذب وطارد للكائنات.

المجال المغناطيسي الارضي

الأرض أيضا لديه مجال مغناطيسي. ويعزى هذا إلى مغناطيس وهمية داخل الأرض. القطب الشمالي من هذا المغناطيس هو نحو القطب الجنوبي من الأرض، بينما القطب الجنوبي هو نحو القطب الشمالي للكرة الأرضية. إذا تم تعليق المغناطيس الذي هو حر في التحرك، فإنه سيتم التوفيق دائما في اتجاه الشمال والجنوب تحت تأثير الحقل المغناطيسي للأرض. هذه هي الطريقة إبرة البوصلة (والذي هو عامل جذب) يعمل على توجيه الشمال الجغرافي والجنوب من الأرض.

أين مغناطيسات تأتي من؟

في حين أن بعض المواد مثل حجر المغناطيس وأكسيد الحديد الأسود والتي تحدث بشكل طبيعي، يتم إجراء بعض من قبل رجل في المختبر. مصنوعة من صنع الإنسان المغناطيس من النيكل والحديد أو الكوبالت. ويمكن ممغنط كائن فرك مغناطيس دائم مرارا وتكرارا، في اتجاه واحد، أكثر من ذلك. وهناك طريقة أخرى عن طريق تمرير الكهرباء من خلال لفائف من الاسلاك في جميع أنحاء الجسم. ويمكن ممغنط أشياء معينة بواسطة التفاعلات الكيميائية أيضا.

المغناطيس التي تحدث بشكل طبيعي مثل حجر المغناطيس، هي مغناطيس دائم. انها تحتفظ خصائصها المغناطيسية على مدى فترة طويلة من الزمن. كما يتم تصنيع بعض من مغناطيس دائم من قبل البشر. مغناطيس مؤقت هي تلك التي تعمل مثل مغناطيس دائم تحت تأثير مجال مغناطيسي قوي. فإنها تفقد خصائصها المغناطيسية مرة واحدة في المجال المغناطيسي تزول من الوجود. وتستخدم مغناطيس مؤقت في المحركات الكهربائية والهاتف.

ماذا يحدث عندما يتم اجتذابها مادة؟

ويفترض ان المواد المغناطيسية إلى إجراء عدد من مغناطيس صغير. عندما يتم اجتذابها كائن الحصول على محاذاة كل هذه مغناطيسات صغيرة بحيث القطبين الشمالي من كل هذه نقطة أصغر مغناطيس تجاه بعضهم البعض. لهذه الغاية يشكل القطب الشمالي للمغناطيس. على الطرف الآخر، نحو القطب الجنوبي والتي من كل نقطة أصغر مغناطيس، تشكل القطب الجنوبي للمغناطيس. يحصل demagnetized المغناطيس عندما يتم كسر في محاذاة هذه أصغر مغناطيس. ويمكن demagnetized المغناطيس بتسخينه، يدق أو ضرب من الصعب أو من قبل التمسيد مع مغناطيس آخر بطريقة عشوائية.

يتم استخدام المغناطيس في التلفزيون، وأقراص الكمبيوتر، والأجراس والثلاجات. كما أنها تستخدم في علاج المغناطيس. في الصناعات، وأنها تستخدم في الفواصل، والناقلات، وقضبان حديدية لإزالة الشوائب من تدفق واسع النطاق الصناعي. منذ قرون حق اكتشافهم قبل، جعلت تطبيق المغناطيس وجدت في عدد من المنتجات التي أصبحت ضرورة من نمط الحياة حتى يومنا هذا.

منقول

lamsetshefa

المساهمات : 919
تاريخ التسجيل : 26/11/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى